Read الولد التائه by Dave Pelzer Free Online


Ebook الولد التائه by Dave Pelzer read! Book Title: الولد التائه
The author of the book: Dave Pelzer
ISBN 13: No data
Language: English
Format files: PDF
The size of the: 891 KB
City - Country: No data
Loaded: 1578 times
Reader ratings: 5.2
Edition: الدار العربية للعلوم ناشرون
Date of issue: November 1st 2001
ISBN: No data

Read full description of the books:



شتاء 1970 وفي مدينة دالي، كاليفورنيا، كان هناك طفل يجلس وحيداً، جائعاً يرتعش في الظلام، في أسفل سلم كراج منزله، يميل رأسه إلى الخلف وقد فقد إحساسه بيديه، ولكن ما من شيء جديد في ذلك، فقد تعلم التغلب على الألم، فهو سجين أمه. عمره تسع سنوات، وهو يعيش على هذا النحو منذ سنوات، يستيقظ من النوم على سرير نقال قديم في الكاراج، ينجز الأعمال الروتينية الصباحية، وإذا كان محظوظاً يحظى بأكل بقايا حبوب الفطور التي تركها أخوته، ليركض من ثم إلى المدرسة، حيث يسرق الطعام، ليعود بعدها إلى "المنزل" وتجبره أمه على التقيؤ في المرحاض لإثبات أنه لم يسرق طعاماً. ليتلقى الضرب بعدها، وبعد إنجازه واجبات بعد الظهر يجلس من جديد في أسفل السلم، إلى أن يطلب منه إنجاز الأعمال المسائية، وإذا أنهى كل واجباته في الوقت المحدد، ولم يرتكب أية "جرائم" قد يحصل على كسرة طعام. ينتهي يومه حين تسمح له أمه بالنوم على السرير النقال، حيث يلتف جسمه حول نفسه في محاولة يائسة لاحتباس حرارة جسمه. إلى هنا لم تنته قصة هذا الطفل البائس دافيد والذي أبى إلا أن يسمي نفسه "هو" لأنه طفل تائه، فرغم تواجده ضمن عائلته: أمه وأبيه وأخوته، إلا أنه كان المنبوذ في هذه العائلة.
حياة مأساوية تكشف عنها أحداث هذه القصة التي تلقي الضوء على المعاناة التي يلاقيها أطفال وأطفال في المجتمع الأمريكي، حيث يواجه هؤلاء بنقمة أهليهم ويضحوا مثار جدال ونزاع بين إنسانية وعطف الغرباء وبين تعس وقسوة وجور آبائهم وأمهاتهم تكشف أحداث هذه القصة "الولد التائه"، عن انحسار أمومي عاطفي إذ يضحي دافيد عرضة لنقمة أمه التي أبت إلا أن تتهمه بالجنون لتودعه المحكمة مستشفى للأمراض العقلية، وتضحي الأحداث أشد تأثيراً وأشد شغفاً عندما يحتدم الصراع بين أهل دافيد الحقيقيين وبين أهله بالتربية أثناء المحاكمة، لينكشف الستار عن حقيقة مرّة وقاسية.

ولكن ليكن للقارئ الخيار بعد متابعته هذه القصة الحقيقية، في استجلاء حقيقة مشاعره اتجاه ذلك الطفل ومأساته ومصيره. وأخيراً فإن قصة ذلك الولد المشرد الذي يبحث عن الحنان في كنف أسرة لاقت رواجاً لذا فقد صنفت من أكثر الكتب مبيعاً على لائحتي جريدتي: "نيويورك تايمز"، و"U.S.A اليوم".


Download الولد التائه PDF الولد التائه PDF
Download الولد التائه ERUB الولد التائه PDF
Download الولد التائه DOC الولد التائه PDF
Download الولد التائه TXT الولد التائه PDF



Read information about the author

Ebook الولد التائه read Online! An author best known for his 1995 memoir of childhood abuse, A Child Called It.

At the age of 12, Dave was removed from an abusive home and placed in a series of foster homes. In 1979, he joined the Air Force and later became an author of memoirs and self-improvement books.

A CHILD CALLED "IT" IS COMING TO THE BIG SCREEN.

August 2017 - We are very excited to announce that writer/producer David Goldblum of Conscious Contact Productions has acquired the film rights to Dave Pelzer's, #1 New York Times bestselling book, A Child Called “IT” which was on the New York Times Best Sellers List for a record breaking six years. Tamlin Hall, whose film Holden On has won multiple awards around the country is attached to direct. Dave Pelzer is adapting the screenplay alongside Goldblum and Hall. The movie is in pre-production, with production set to begin in Spring 2018. A-List talent are already circling the project. Be sure and follow us on Facebook and Instagram for updates. https://www.facebook.com/AChildCalled....




Reviews of the الولد التائه


JACK

Useful book, lots of information

LEWIS

Despite the criticism, I liked the book!

POPPY

I never liked the book.

NOAH

I really hated the book.

HOLLY

Do you need a book to diversify your evening? Maybe you found her.




Add a comment




Download EBOOK الولد التائه by Dave Pelzer Online free

PDF: -.pdf الولد التائه PDF
ERUB: -.epub الولد التائه ERUB
DOC: -.doc الولد التائه DOC
TXT: -.txt الولد التائه TXT